أمور مهمة يجب التفكير فيها في مومباي قبل توظيف مدبرة منزل

إن الحفاظ على نظافة أماكن المعيشة والعمل أمر بالغ الأهمية لرفاهيتك وإنتاجيتك. لبضعة أسابيع، يمكنك التعامل مع جميع واجباتك المنزلية بنفسك، لكن هذا ليس كافيًا دائمًا. في هذه المرحلة، تتخذ قرارًا بتعيين شخص لمساعدتك في تنظيم جدول عملك المزدحم وتنظيف منزلك. قبل اختيار خادمة منزلية في مومباي، يجب على الجميع مراعاة الجوانب السبعة التالية، على الرغم من أن أسباب قرار كل شخص قد تختلف.

اقرأ المزيد: تدبير

خادمة كفؤة

تأكد من أن الشخص الذي تستأجره لتنظيف منزلك أو غسل الأطباق أو المساعدة في الواجبات المنزلية الأخرى جدير بالثقة ولديه التدريب المطلوب لتلبية متطلباتك. لا تخف أبدًا من الاستفسار عن مواضيع مهمة مثل الخبرة السابقة وأسلوب العمل وما إلى ذلك. يتيح لك هذا تقييم مدة عملهم في الصناعة ومستوى تدريبهم. سيستجيب عمال شركات خدمات التنظيف البارزة لاستفساراتك بسرعة.

الدفع

أيهما تفضل: الدفع بالساعة أم على أساس الوظيفة؟ إذا كنت تتقاضى أجرًا بالساعة، فقد تضطر إلى التعامل مع عمال النظافة الذين يعملون ببطء أكثر من أجل الحصول على أجر أعلى. من ناحية أخرى، يمكنك إدارة حتى العامل البطيء لإكمال أكبر عدد ممكن من المهام في اليوم إذا كنت تتقاضى أجرًا ثابتًا. ضع في اعتبارك أن الأرخص لا يعني بالضرورة صفقة أفضل عندما يتعلق الأمر بدفع أجر الخادمة أو خدمة التنظيف.

تعويض عادل

لا ينبغي لك فقط أن تكون راضيًا عن جودة الخدمات، بل يجب أن تكون راضيًا أيضًا عن السعر. تحقق لمعرفة ما إذا كان مزود الخدمة قادرًا على تقديم الخدمات الدقيقة التي تحتاجها ضمن حدود إنفاقك. في سوق اليوم، تعد الخدمات المجمعة فكرة عصرية. ابحث عن شركة خادمة بدوام كامل يمكنها أن تقدم لك أفضل الأسعار من خلال استثمار بعض الوقت والجهد والطاقة في بحثك. بهذه الطريقة، ستتمكن من الحصول على المزيد مقابل أموال أقل.

الاستشهادات والخلفية

اسأل جيرانك وأصدقائك وعائلتك عن الخدمات التي يستخدمونها وما إذا كانوا راضين عن النتيجة. يمكنك أيضًا البحث عن المراجعات على الإنترنت أو الحصول على إحالات من الشركة أو عملك السابق. حافظ على تحقيقك ومتابعتك. نظرًا لأن الخادمة في مومباي ستكون في منزلك وحول أحبائك، فيجب أن تكون قادرًا على الوثوق بها.

استخدام المنتجات

من المتوقع أن تزود عدد كبير من مدبرات المنازل المستقلات وخدمات الخادمة بجميع منتجات التنظيف. إذا تم توفير مواد التنظيف للمسكن، فاكتشف أنواع المنتجات المستخدمة وما إذا كانت هناك أي مواد كيميائية قاسية، مثل المبيض أو الأمونيا. اكتشف المواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف. من المهم أن تفهم ما يوجد في المنظفات إذا كان لديك أطفال صغار أو آباء مسنين أو حيوانات أليفة أو حساسية. قد تحتاج إلى تزويد الخادمة بالإمدادات الدقيقة التي تحتاجها إذا كانت لديك متطلبات تنظيف محددة للغاية. إذا لم تخبرك الخادمة أو استخدمت مواد تنظيف خطيرة، فابحث عن خادمة أخرى في مومباي يمكنها تلبية احتياجاتك.

لتخفيف بعض التوتر في حياتك، فأنت تستخدم خدمة التنظيف. لكي تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بمنزلك النظيف، تأكد من فهم جميع الشروط وإجراء التحقق الدقيق لمنع حدوث مشكلات أو سوء فهم في المستقبل.

تكاليف المعيشة

إذا استأجرت خادمة، فإنك تتحمل تكلفة معيشتها. سترتفع فواتير الخدمات العامة الإجمالية الخاصة بك نتيجة لإضافة شخص بالغ إضافي إلى منزلك. كما تقع على عاتقك مسؤولية توفير غرفة خاصة وواسعة لهم بصفتك صاحب عملهم.

بالإضافة إلى ذلك، تأكد من حصول مساعدك المنزلي على وجبات طعام على قدم المساواة مع تلك التي يتم تقديمها لأعضاء الأسرة الآخرين. يجب أن تضع ميزانية لطعامهم بطريقة قابلة للمقارنة بما تنفقه على كل مقيم في منزلك.

تذكر أن تأخذ في الاعتبار تكلفة أرصدة الهاتف المحمول والمواصلات العامة. هذا أمر بالغ الأهمية بشكل خاص إذا كنت تريد منهم أن يلتقطوا أطفالك ويوصلوهم إلى المدرسة ويشتروا الطعام.

إن الحفاظ على نظافة أماكن المعيشة والعمل أمر بالغ الأهمية لرفاهيتك وإنتاجيتك. لبضعة أسابيع، يمكنك التعامل مع جميع واجباتك المنزلية بنفسك، لكن هذا ليس كافيًا دائمًا. في هذه المرحلة، تتخذ قرارًا بتعيين شخص لمساعدتك في تنظيم جدول عملك المزدحم وتنظيف منزلك. قبل اختيار خادمة منزلية في مومباي، يجب على الجميع مراعاة الجوانب السبعة التالية، على…